Claymore

منتهي 1 مواسم - 26 حلقات
جميع حلقات انمي Claymore مترجمة اونلاين تحميل مباشر

جميع حلقات انمي Claymore مترجمة اونلاين تحميل مباشر عدة جودات انمي كلايمور مترجم حجم صغير جميع حلقات Kureimoa كاملة من موقع بوابة الأنمي GateAnime

جميع حلقات انمي Claymore مترجمة | بوابة الأنمي

قصة انمي Claymore تدور حول وحوش تسمى “يوما” تهاجم البشر وتلتهمهم ، وفي المقابل قامت إحدى المنظمات – يرمز إليها في المسلسل باسم “المنظمة” – بتطوير كائنات تضاهي قوة اليوما ويمكنها قتلها أطلق عليها الناس اسم كلايمور ، ولكن المنظمة لا تعتمد هذا الاسم. الكلايمور عبارة عن بشر دمجوا بلحم ودم يوما.

عندما يصل شيطان متغير الشكل متعطش للجسد البشري ، يُعرف باسم “يوما” ، إلى قرية راكي ، تدخل امرأة وحيدة ذات عيون فضية إلى المدينة ولا تحمل سوى سيف على ظهرها.

إنها “كلايمور” ، كائن تم تصنيعه على أنه نصف إنسان ونصف يوما ، لغرض صريح هو إبادة هذه الوحوش.

بعد مقتل عائلة راكي ، ينقذ كلايمور حياته ، لكن يتم نفيه بعد ذلك من منزله. مع عدم وجود مكان آخر تذهب إليه ، تجد راكي كلايمور ، المعروفة باسم كلير ، وتقرر متابعتها في رحلاتها.

بينما يسافر الثنائي من مدينة إلى أخرى ، ويهزمان يوما على طول الطريق ، يظهر المزيد عن منظمة كلير وزملائها المحاربين. مع تطهير كل بلدة وتدمير كل شيطان ، يقتربون من اليوم الذي سعت كلير للانتقام منه منذ أن اختارت أن تصبح كلايمور.

تقرير عن انمي كلايمور

الاسـم الرسمي : Claymore

الاسم العربي : كلايمور

الإسم الإنجليزي : –

أسماء أخرى : Kureimoa

النطق : كلايمور

كليمور

التصنيفات : أكشن ، مغامرة ، فانتازيا ، شونين

الموسم : ربيع 2007

تاريخ الإصدار : 4 أبريل 2007 إلى 26 سبتمبر 2007

البث (يوم الإصدار) : أيام الأربعاء / الساعة 01:26 (بتوقيت اليابان)

عدد الحلقات : 26 حلقة

مدة الحلقة : 23 دقيقة

التصنيف العمري : R+ – عُري خفيف

 

خلفية وأخبار

-معلومات عن الأنمي وإنتاجه-

كلايمور ، سلسلة مانجا يابانية تصنف كفنتازيا مظلمة وهي من تأليف ورسوم نوهيرو ياغي السلسلة عرضت لأول مرة في مجلة ناو دنفكنت شونن جمب الشهرية. وحين تم توقف إصدار هذة المجلة في يناير 2007 ، انتقلت المانجا بشكل اضطراري لمجلة شونن جمب الأسبوعية. لاحقا أصدرت مجلة جمب سكوير في نوفمبر 2007 وانتقلت إليها مانجا كلايمور وانتهت المانجا بشكل رسمي في أكتوبر 2014. الفصول الفردية نشرت في 15 مجلد تانكوبون بواسطة شوئيشا في ديسمبر 2008.

قامت استديوهات مادهاوس بتحويل الأحد عشر مجلد الأولى إلى سلسلة حلقات أنمي ذات 26 حلقة من إخراج هيرويوكي تاناكا ، وعرضت لأول مرة في اليابان على قناة NTV في 3 أبريل 2007 واستمر عرضه حتى 25 سبتمبر 2007. وقد أُصدر قرص يحتوي على الموسيقى التصويرية للأنمي ، وآخر يحتوي على أغاني شخصيات الأنمي ، وذلك في 25 يوليو 2007 و27 سبتمبر 2007 على التوالي.

معلومات الإنتاج

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

المصدر الرئيسي : مانجا

استديو الإنتاج : Madhouse

المنتجون : VAP, Avex Entertainment, Nippon Television Network, D.N. Dream Partners

تقييمات الانمي

حسب موقع تصنيف الانمي العالمي myanimelist

التقييم : 7.74

المرتبة العالمية : #1074

الترتيب حسب الشعبية : #294

إصدارات مرتبطة

اضغط على الإصدار للمزيد من المعلومات على موقعنا في حال توفرها

مانجا

Claymore Manga

(المصدر)

انمي

كلايمور

(الموسم الأول)

فريق الإنتاج

الكاتب

ياسوكو كوباياشي

 

الإخراج

Hirouyki Tanak

الإنتاج

Justin Cook
Manabu Tamura
Masao Maruyama
Clarine Harp

 

تصميم الشخصيات

 

ملحن

ماسانوري تاكومي

الأغاني

البداية Opening

“Raison D’être” by Nightmare

النهاية Ending

“Danzai no Hana~Guilty Sky” by Riyu Kosaka

المصطلحات المستخدمة في الأنمي

الكلايمور : هنّ محاربات شقراوات ذوات عينين فضيتين دمج في داخلهنّ دم ولحم اليوما ، وبذلك أصبحن نصف إنسان- نصف يوما ، واسم الكلايمور مصطلح اطلقه البشر العاديين على المحاربات. وهو ليس الاسم الرسمي لهنّ ، وتعمل جميع الكلايمور تحت إمرة منظمة سرية تقوم بإنشاء المحاربات، ولكل محاربة رقم معين بحيث أنهم مرتبات من الواحد إلى السابع والأربعين ، وكلما كان الرقم أصغر دلّ على قوة المحاربة بمعنى الرقم واحد هي الأقوى بين الكلايمور والرقم سبعة وأربعون هي الأضعف ، وللمنظمة قوانين صارمة بشأن المحاربات بحيث يمنع على المحاربات قتل البشر العاديين بغض النظر عما يفعلونه لذلك سنجد بعض البشر الذين يتجاوزون حدودهم في التعامل مع الكلايمور بناءًا على تلك القاعدة ، وأي محاربة تقتل بشري يحكم عليها بالإعدام من طرف المنظمة بغض النظر عن الظروف أو ترتيب المحاربة ، فحتى لو كانت الرقم واحد فسيحكم عليها بالإعدام ، كما يمكن للكلايمور تجديد أعضائهم المقطوعة وتعود كما كانت بشرط أن تقوم بإعادة وصلها بسرعة قبل أن يجف الدم وإلا فإنها لن تستطيع إعادتها ، وكل محاربة لديها هدف انضمت للكلايمور بسببه كالانتقام لعائلتها التي قتلت من طرف اليوما أو شخص عزيز أو شيء كهذا. بالرغم من أن الكلايمور محاربات قويات غير أن هناك خطورة وراء قوتهم بحيث أنهم إن زادوا من قوة اليوكي بداخلهم قد يخرج اليوكي عن السيطرة ويتحولن ليوما ، يكون تحرير طاقة اليوما على أربعة مراحل: الأولى يتغير بها لون العينين للون الذهبي ، والثانية يتغير بها شكل الوجه قليلاً ، والثالثة يتغير بها شكل الجسد قليلاً ، والرابعة يتحولن ليوما ، وكل مرحلة تكون أقوى من سابقتها ، بحيث يوجد حدّ معين من تحرير اليوكي فلو تجاوزنه فلن يتمكنّ من العودة لشكلهم الطبيعي ويتحولنّ ليوما ويعرف اليوما الذي ينتج عن تحول الكلايمور بالكائن المستيقظ وتكون قوة هذا الكائن كبيرة جدًا وفي العادة يحتاج القضاء عليه لمجموعة من أربعة إلى خمسة محاربات ذات مستوى عالي.

اليوما : هم وحوش بشعة يمكنها التحول للشكل البشري والتخفي بينهم غير أن الكلايمور هنّ فقط من يمكنهم تمييز اليوما عن البشر ، ويتغذى اليوما على أحشاء البشر ، وتختلف قوة اليوما فمنهم القوي والضعيف.

اليوكي : هو مصطلح يطلق عن القوة التي بداخل محاربات الكلايمور ، بحيث تكون قوة المحاربة بناءًا عن قوة تدفق
اليوكي بداخلها ، ويمكن للمحاربات الشعور ببعضهنّ عن بعد عن طريق اليوكي ، غير أن هناك من يمكنها إخفاء اليوكي خاصتها.

الشخصيات الرئيسية والأداء الصوتي

هنا جميع من تم تحديدهم كشخصيات رئيسية (أبطال) من قبل الكاتب الأصلي لقصة الانمي

Clare
كلير

أداء الصوت : Houko Kuwashima

كلير هي الفتاة ذات الأعين الفضية وإحدى أفراد منظمة الكلايمور ، تعمل لكسب المال فقط ، تبدو قاسية بلا مشاعر ، بارعة في اكتشاف اليوما وماهرة في القتال. وهي محاربة الكلايمور الرقم 47 والتي تعتبر الأضعف بناءًا على ترتيبها ، قتل والداها من طرف اليوما وهي صغيرة وتخلى عنها سكان القرية وأصبحت تنتقل من قرية لأخرى حتى تجد من يعتني بها حتى التقت بتيريسا التي اعتنت بها ، لكن بعد موت تيريسا تصبح محاربة كلايمور لتنتقم لها ، وتعتبر كلير محاربة كلايمور فريدة من نوعها بحيث أنها ليست كباقي المحاربات اللاتي هنّ نصف بشر – نصف يوما ، بل إن كلير نصف بشر – نصف محاربة كلايمور ، فبدل من دمجها مع دم ولحم يوما تم دمجها مع دم ولحم تيريسا.

 

Raki
راكي

ألقاب / أسماء أخرى : –

أداء الصوت : Motoki Takagi

راكي هو فتى بشري عادي لا يملك أي قوى ويمكن نسميه نشبة ، يرافق كلير طوال الوقت ، قبلت كلير بمرافقته لها لأنه يذكرها بنفسها عند لقائها بتيريسا ، قتل جميع أهله من طرف اليوما وطرده سكان القرية ولم يجد غير كلير لتعتني به.

 

تيريسا

تيريسا هي المحاربة رقم واحد والأقوى بين الكلايمور على الإطلاق وبين الجميع وعلى مرّ العصور ، وتعرف باسم تيريسا ذات الابتسامة الرقيقة (الخفيفة) ، تستطيع هزيمة أقوى اليوما دون استخدام أدنى جزء من اليوكي ، كما أنها تغلبت على المحاربات 2 + 3 + 4 + 5 مجتمعات بمفردها دون استخدام أدنى جزء من اليوكي ، غير أنها تموت في أثناء قتالها مع الكائن المستيقظ بريسيلا ، والتي تهزمها غدرًا وليس باستخدام القوة.

 

إيرين

إيرين هي المحاربة رقم اثنان من نفس جيل تيريسا ولكن انخفض ترتيبها للرقم ثلاثة بعد انضمام بريسيلا للمنظمة ، تعتبر إيرين من أقوى محاربات الكلايمور بين جميع الأجيال ، غير أن قوتها لا تساوي شيئا أمام قوة تيريسا ، وتعرف بهجومها القوي “السيف الوامض” بحيث يستحيل على العين المجردة رؤية السيف ، ولكنها تفقد يدها اليسرى أثناء قتالها مع الكائن المستيقظ بريسيلا.

 

بريسيلا

بريسيلا هي محاربة كلايمور مستجدة انضمت حديثًا إلا أنها انتزعت المركز الثاني من إيرين لتصبح المحاربة الأقوى بعد تيريسا ، بل قد تتجاوز تيريسا مستقبلاً ، انضمت للكلايمور بعد أن قتل اليوما جميع أهلها ، وشاركت في فريق إعدام تيريسا إلا أنها هزمت هزيمة نكراء أمام تيريسا.

 

ميريا

ميريا هي المحاربة رقم سبعة ، وتعرف بميريا الشبح بسبب خفة حركتها والتي تبدو كالشبح ، وتعتبر ميريا من أقوى المحاربات من جيل كلير ، شاركت في نفس الفريق مع كلير ودينيف وهيلين للقضاء على الكائن المستيقظ ، كما أنها تزعمت فريق الكلامور ضد تحالف الكائنات المستيقظة ، وهي من الصديقات المقربين لكلير.

 

دينيف

دينيف هي المحاربة رقم خمسة عشر ، تتميز بقدرتها الكبيرة في الشفاء وتجديد أعضائها ، وشاركت مع ميريا وهيلين وكلير في مهمة القضاء على الكائن المستيقظ كما أنها شاركت في مهمة القضاء على تحالف الكائنات المستيقظة وتعتبر من أوفى الأصدقاء لكلير.

 

هيلين

هيلين هي المحاربة رقم اثنان وعشرون ، تتميز بقدرتها على تمديد ذراعيها ورجليها ، وشاركت مع ميريا ودينيف وكلير في مهمة القضاء على الكائن المستيقظ كما أنها شارك تفي مهمة القضاء على تحالف الكائنات المستيقظة ، وتعتبر من الأصدقاء المقربين لكلير.

 

جين

جين هي المحاربة رقم تسعة ، وتمتلك أحد أقوى الهجمات والتي يمكنها اختراق أصلب الأجسام ، تعتبر جين أن حياتها رهن لأوامر كلير بسبب إنقاذ الأخيرة لها بعد أن كادت تستيقظ ، ولذلك تستمر جين في اللحاق بكلير وحمايتها ، كما أنها شاركت في مهمة القضاء على تحالف الكائنات المستيقظة.

 

أوفيليا

أوفيليا هي المحاربة رقم أربعة ، والتي تعتبر من أقوى وأخطر المحاربات ، حيث أنها لا تكترث لزملائها وكل ما يهمها هو القضاء على الكائنات المستيقظة بل إنها تفرح عندما تستيقظ أحد أفراد فريقها أثناء القيام بمهمة.

جميع حلقات انمي Claymore مترجمة اونلاين تحميل مباشر

روابط خارجية

+MAL+

23m 2007

خلفية
تعليقات 0